كشف الناشط جواد بنعيسي، أن يشتغل مع آمنة ماء العينين على مشروع كتاب على شكل حوار بين مرجعيتين متناقضتين، بخصوص العديد من القضايا الخلافية، وسيصدر ربما في الشهور القليلة المقبلة عندما تضع الحرب أوزارها، حسب تعبيره.

وأضاف بنعيسي في حوار مطول مع جريدة “الأيام” الأسبوعية، جوابا على سؤال، “أنت متهم باستعمال علاقتك مع أمينة ماء العينين للحصول على صفقات غير قانونية، وأخرى مع مجلس النواب، حيث “تعمل” ماء العينين؟، “أجاب”، ليسب دلينا أي صفقات عمومية، ولا نشارك فيها ولا نهتم بها حاليا. هذا كذب هدفه الإساءة والتضليل في إطار حملة شعواء ضد شخصي وشخص أمينة ماء العينين. الشركة التي أديرها لم تشارك في يوم من الأيام، في أي صفقة عمومية، وأؤكد لك أنه ليست لدينا اية عقدة مع أي مؤسسة حكومية أو شبه حكومية، رغم أنه لا شيئ يمنعنا من ذلك من الناحية القانونية، وربما هذه فرصة لكي نفكر في هذا الأمر مستقبلا.

.. ماء العينين تنتمي للبيجيدي، والعقدة الاتفاقية التي لدي هي مع فريقي الأصالة والمعاصرة الذي ينتمي للمعارضة.. ودعني اتساءل معك كيف يمكن لنائبة رئيس مجلس النواب، أن تتدخل لدى فريق في المعارضة هو من اشد خصومها؟

التعليقات على جواد بنعيسي يكشف المشروع المشترك الذي سيجمعه مع أمينة ماء العينين والاتفاقية مع فريقي “البام” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اتحاد العاصمة الجزائري/نهضة بركان.. لجنة الاستئناف التابعة لـ”الكاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رفضها استئناف فريق ات…