ألغت شركة الخطوط الملكية المغربية مجموعة من الرحلات، اليوم الجمعة، على خلفية الإضراب الذي دخل فيه ربابنة الشركة، الذين يخوضونه بعد فشل الحوار بين الطرفين.

ونشرت الشركة بلاغا عبر موقعها الرسمي تدعو فيه المسافرين على رحلاتها إلى التأكد قبل الوصول إلى المطار والإستفسار عن موعد انطلاق طائراتهم ، بسبب الاضطرابات التي ستعرفها الرحلات.

ونشرت “لارام” لائحة بعدد الرحلات الملغاة والتي بلغت عشرة، بالإضافة إلى أربع رحلات متأخرة والتي من المحتمل أن يطالها الإلغاء في الساعات القادمة.

وأعلنت الشركة للمسافرين الراغبين بتأجيل الرحلة إلى تاريخ آخر أو إلغائها الإتصال بمركز الخطوط الجوية الملكية المغربية، كما أعلنت الشركة عن تدابير للمسافرين من بينها الحصول على استرداد التذكرة في حالة إلغاء رحلتك.

وشملت الإلغاء الرحلات بين مطار محمد الخامس، وفرنسية وإيطالية وبريطانية، بينها مطار شارل دوغول بباريس، ومطار ميلانو، ومارساي وتولوز وغيرها.

ويذكر أن عبد الحميد عدو مدير شركة الخطوط الملكية المغربية، اتهم ربابنة الشركة بالإضرار بالمؤشرات الاقتصادية للشركة، وذلك بعدما لم تصل إدارة الشركة لإتفاق ودي مع نقابة ربابنة الخطوط الملكية المغربية.

وجاءت خرجة مدير الشركت بعد إعلان ربابنة “لارام” عن إضراب ابتداء من أول أمس الأربعاء، معتبرا أن هذه الخطوة “سيخلق عدم ارتياح لدى زبناء الخطوط الملكية المغربية، ويوسع الخلافات ويضر بصورة المؤسسة، ويضع حداً لمشروع مخطط التنمية بين الشركة وربابنتها”.

التعليقات على “لارام” في أزمة.. إلغاء مجموعة من الرحلات بسبب الصراع المحتدم بين “المدير” والربابنة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…