بعد اتهامه بتهم خطيرة من طرف منتخبين أعضاء مجلس جهة درعة تافيلالت، المعارضين له، خلال ندوة صحفية عقدوها أمس بمدينة تنغير، فضل الحبيب الشوباني رئيس الجهة، الرد عبر تصريح بعثه لعدد من الصحافيين، وصف فيه أعضاء المعارضة بمن “يحاولون تسويق ادعاءات زائفة”.

وقال الشوباني الذي لم يرد على أي من التهم الصريحة الموجهة ضده، ” قررت أن لا أرد على الذين لم يملكو شجاعة الحضور في الدورة والمشاركة في أشغالها.. وهرَّبوا الحديث عن تقرير التدقيق المالي والمحاسباتي المبرمج في جدول الأعمال خارج مؤسسة الجهة.”

وتابع الشوباني “هذا السلوك الصغير دليل كاف على أنهم خافوا من المواجهة التي تتم بالبث المباشر بلا مقص رقابة.. خافوا من كشف تهافت ادعاءات زائفة يحاولون تسويقها وكأنهم زعماء صالحين مصلحين يحاربون الفساد والمفسدين..!! على من ستنطلي هذه المسرحيات الهزلية ؟!!”

وأكد الشوباني في رده على أن” دورة تودغى السفلى بإقليم تنغير دورة تاريخية بجميع المقاييس.. دورة بدت فيها المعارضة في صورة هشة وشاحبة تثير الشفقة.. وهو ما لم نكن نتمناه لها بكل صدق، لأننا نرحب بالدور المسؤول لمعارضة مسؤولة.. ولكنها للأسف غير موجودة.. ولن توجد أبدا كنتيجة طبيعية للاختيارات الخاطئة في التعامل مع المصير التنموي للجهة، والعجز الكبير في القدرة على الاقتراح والإبداع والحوار وتحمل المسؤولية داخل مؤسسة الجهة”.

 

التعليقات على هكذا ردّ الشوباني على معارضيه الذين اتهموه باتهامات خطيرة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تطورات مثيرة في قضية الناصيري وبعيوي.. إضافة تهمة “الاتجار بعملات أجنبية” إلى باقي التهم

في تطورات مثيرة تخصّ ملف سعيد الناصيري الرئيس السابق لفريق الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعي…