كشفت مصادر جد مطلعة لـ”الأول”، أن سارة المرس إحدى المشتكيات ضد توفيق بوعشرين، مالك “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، حكت تفاصيل صادمة أمس الخميس، خلال جلسة محاكمته السرية.

وقد صرحت المرس خلال الإستماع إليها من قبل المحكمة أنها تعرضت للاستغلال الجنسي، كما أن بوعشرين “أجبرها على ممارسة الجنس السحاقي مع أسماء الحلاوي”.

وحسب ذات المصادر فإن المرس حكت بالتفصيل، روايتها التي تتهم فيها بوعشرين باستغلالها جنسيا، وكيف أنه طلب منها القدوم مرة ثانية إلى مكتبه بمقر “أخبار اليوم”، لممارسة الجنس عليها”.

وواجهت سارة المرس بوعشرين، أمام القاضي قائلةً: “اتصلتي بيا، وطلبت مني نجي لعندك للبيرو لممارسة علاقة جنسية وتحت الضغط، والمكالمة موجودة سيدي الرئيس، وإلا كان هادشي كذوب لي كنقول مستعدة أني نتعتقل في بلاصتك ونت تخرج من الحبس”.
وأضافت ذات المصادر المطلعة أن سارة المرس أكدت أمام المحكمة أنها ستأتي يوم عرض الفيديوهات الجنسية، بنفس الملابس التي تظهر بهم في الفيديوهات التي تخصها.

وكان بوعشرين قد نفى بشكل قطعي وجود أي علاقة له بهذه الفيديوهات معتبرا أنها مفبركة، وأنه لم تجمعه أية علاقة جنسية بالمشتكيات.
وقد قررت المحكمة حسب مصادرنا عرض الفيديوهات الجنسية التي تعتبرها المحكمة دليل إثبات ضد بوعشرين يوم الاثنين المقبل على الساعة العاشرة مساء، بعدما استكملت مرحلة الاستماع للمشتكيات، نعيمة لحروري وخلود الجابري، وداد ملحاف، أسماء الحلاوي، وسارة المرس.

التعليقات على تفاصيل صادمة.. مشتكية تواجه بوعشرين: “اتصلت بي وأجبرتني على ممارسة السحاق” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نص الخطاب الملكي إلى القمة الـ 15 لمنظمة التعاون الإسلامي

وجه الملك محمد السادس، خطابا إلى القمة الـ15 لمنظمة التعاون الإسلامي التي انطلقت أشغالها ا…