عرفت الجلسة العامة للمؤتمر الجهوي الثالث لشبيبة العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تأخرا بحوالي ساعة ونصف عن موعدها المحدد، في الوقت الذي ظلت فيه نصف مقاعد القاعة فارغة، في انتظار وصول سعد الدين العثماني الأمين العام للحزب، مساء أمس السبت 14 أبريل الجاري، بمركز  بوكماخ بطنجة.

وقال الأمين العام لحزب العدالة والتنميةأسائله كلمته، “إنه لا خوف على حزب “المصباح” طالما ظل أبناؤه وبناته متمسكين بالقيم والمبادئ التي تأسس عليها الحزب، معتبرا أن ذلك هو سر النجاحات التي حققها الحزب طيلة مساره السياسي.

العثماني، توقف عند مرحلة اختيار وزراء العدالة والتنمية لتشكيل الحكومة التي يرأسها، مشيرا إلى أنهم  “لم يرشحوا أنفسهم وإنما الحزب هو الذي رشحهم”.

وتابع، أنهم  لم يطلبوا الوزارة من  أحد، موضحا أن  اللجنة التي انتخبها المجلس الوطني هي التي انتخبتهم بطريقة سرية وفق معايير ديمقراطية وشفافة، واعتبر أن الحديث عن تيار “الاستوزار” هو مجرد “أكاذيب صنعت”.

وأكد العثماني أن البيجيدي سيستمر في تصدر الحياة  السياسية مستقبلا، وسينفع البلاد لأن مثل هاته النماذج هي التي تنفع البلد،  وليس أولئك الذين جاءوا لأجل الاستفادة الشخصية من المواقع والمناصب.

التعليقات على العثماني أمام قاعة شبه فارغة: العدالة والتنمية سيستمر في تصدر الحياة السياسية مستقبلا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

فاس.. قتل شخص وإضرام النار في جسده لإخفاء معالم الجريمة

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، ا…