دعا أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم “داعش”، في تسجيل صوتي منسوب إليه وتداولته حسابات جهادية على الانترنت الخميس، أنصاره إلى “الصبر والثبات” في وجه “الكفار” المتحالفين ضدهم في سوريا والعراق.

وجاء في التسجيل “لقد أيقن قادة الدولة الاسلامية وأجنادها ان الطريق الموصلة الى… النصر والتمكين هي الصبر والثبات امام الكفار مهما انتفشوا وتحالفوا وحشدوا”.

ويأتي نشر هذا التسجيل الذي لا يمكن التأكد منه او من تاريخه او مكانه في ظل خسائر عسكرية كبيرة تلحق بالتنظيم في سوريا على أيدي قوات النظام السوري المدعوم من ايران وروسيا، وقوات سوريا الديموقراطية المدعومة من واشنطن، وفي العراق على أيدي القوات العراقية المدعومة من التحالف الدولي بقيادة أميركية. كما يأتي بعد تقارير روسية خصوصا عن مقتل البغدادي.

وتابع التسجيل الموق ع من “مؤسسة الفرقان” التي تنتج عادة التسجيلات الصوتية والمصورة لتنظيم الدولة الاسلامية “إننا، بحول الله وقوته، باقون، ثابتون، صابرون… لن تثنينا كثرة القتل والاسر وألم الجراح”.

وتحدث البغدادي عن “الدماء التي سفكت” في “الموصل وسرت والرقة والرمادي وحماة”، مؤكدا أن “ارهاصات النصر العظيم والفتح الكبير بادية ظاهرة، ولا أدل من ذلك من اجتماع أمم الكفر وعلى راسهم أمريكا وروسيا وايران وغيرهم على أرض الملاحم”.

التعليقات على البغدادي يدعو “الدواعش” إلى “الثبات” بعد هزائمهم في سوريا والعراق مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…