في أول خروج إعلامي لها منذ 2006، قالت رغد صدام حسين: إنها ترى أن دونالد ترامب لديه مستوى عالٍ من الحس السياسي، وهو مختلف تماما عمن سبقوه إلى البيت الأبيض. كما عادة للإشادة بحكم والدها، في حرصه وضمانه لاستقرار العراق، منستدلة بدخول الجماعات الارهابية غلى العراق بعد الإطاحة بصدام حسين.

وأضافت رغد، حوار لها مع شبكة “سي.إن.إن” الأمريكية، إن هذا الرجل الذي وصل للتو إلى القيادة، يعرف جيدًا أخطاء الآخرين، وتحديدا من حيث العراق، وهو ما يعني أنه يدرك تمامًا الأخطاء التي ارتكبت في العراق وماذا حدث لوالدها.

وأكدت رغد بأنها لم تشارك في الحياة السياسية، ولا تدعم أية مجموعات أو أحزاب في الواقع، ومع ذلك، اتهمتها الحكومة العراقية الحالية بدعم حزب البعث، المحظور حاليًا، وطالبت الأردن- التي لجأت سنة 2003 – بتسليمها.

وحول اتهمتها من قِبل الحكومة العراقية بدعم “داعش” الإرهابي، أجابت رغد صدام حسين: “أنا ليس لدى أي علاقات بهذه المجموعات وغيرها من الجماعات المتطرفة، وعلاوة على ذلك، فإن أيديولوجية أسرتي مختلفة تماما عن الجماعات المتطرفة، والدليل على ذلك، أن هذه المجموعات أصبحت قوية في العراق بعد سقوط حكم صدام حسين”.

التعليقات على في أول ظهور.. رغد ابنة صدام حسين تتحدث عن والدها وداعش وترامب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…