بعد نجاح الدورتين السابقتين بكل من الدار البيضاء سنة 2014 ومراكش سنة 2016، يعود الشباك الوحيد بورتنيت من جديد ليعقد مؤتمره السنوي، إذ ستعقد الدورة الثالثة يوم الثلاثاء 12 دجنبر 2017 بمدينة الرباط بتنظيم مشترك بين الوكالة الوطنية للموانئ وشركة PORTNET S.A وبرعاية وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء.

ومن المتوقع أن تشهد هذه الدورة حضور أزيد من 200 مشارك سيأتون من مختلف جهات المملكة ليمثلوا الإدارات والمؤسسات العمومية والخاصة من أجل المشاركة في هذه الدورة الجديدة المنظمة تحت شعار:”الشباك الوحيد الافتراضي: التحديات والفرص المتاحة من أجل تنافسية الفاعلين الاقتصاديين”.
وفي إطار مواصلة أنشطة القرب التي تقوم بها شركة PORTNET S.A، يأتي المؤتمر السنوي للشباك الوحيد بورتنيت يندرج في إطار تعزيز وتعميم مفهوم الشباك الوحيد لدى الفاعلين الاقتصاديين المحليين. كما تصب هذه الدورة في صلب رؤية وتوجهات الملك محمد السادس، الرامية إلى جعل المواطن والفاعلين الاقتصاديين في قلب اهتمامات الإدارات ومتعهدي الخدمات العمومية.
وسيشكل المؤتمر السنوي للشباك الوحيد بورتنيت فرصة لتبادل الأفكار والتجارب المرتبطة بالنظام الإيكولوجي للشباك الوحيد، حيث سيتيح فضاء مناسبا أمام الخبراء للتفكير والمساهمة على الصعيد الوطني و الدولي.
وسيتمحور النقاش خلال الدورة الثالثة لمؤتمر الشبابيك الوحيدة حول المواضيع المرتبطة بالمحاور التالية:
 التحول الرقمي والشبابيك الوحيدة الافتراضية: وعد كبير من موانئ المستقبل
 الشباك الوحيد الافتراضي: أداة مبتكرة من أجل تحسين مناخ الأعمال
 الشباك الوحيد الافتراضي: أي دور من أجل مرافقة تطوير الشحن الجوي؛
 المقاومة والمثانة والسلامة؛ تبادل التجارب بخصوص التحديات والممارسات الفضلى لمجتمع الشبابيك الوحيدة.

التعليقات على المؤتمر السنوي الثالث للشباك الوحيد “بورتنيت” في هذا الموعد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سيراليون تعبر عن دعمها الكامل للوحدة الترابية للمغرب وتعتبر مبادرة الحكم الذاتي الحل الوحيد ” ذا مصداقية والجاد والواقعي” لهذا النزاع 

عبرت جمهورية سيراليون، اليوم الثلاثاء بالرباط، عن دعمها الكامل للوحدة الترابية للمملكة مؤك…