أعطت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، ومجلة ” بونجور إيدي” المتعاونة مع المقاولات الناشئة “ستارت آب”، بمراكش، انطلاقة الدورة الأولى الافريقية لمسابقة ستارت آب لسنة 2017، وذلك على هامش أشغال مؤتمر “كوب 22″.

وتدعو هذه الدورة الأولى من نوعها، التي خصصت للنظام البيئي الافريقي، المقاولات الناشئة المتواجدة بافريقيا، والمقاولات الناشئة التي تم تأسيسها على الأقل من قبل عضو ينتمي الى هذه القارة بالاضافة الى ستارت آب الدوليين الراغبين في خلق مقر لهم بالقارة السمراء، الى وضع ترشيحاتهم الى غاية 31 دجنبر المقبل على الموقع الالكتروني ستارت آب . إيفو.

وحسب اللجنة المنظمة، فإن هذه المسابقة تهدف، بالأساس، الى الرقي بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية للقارة الافريقية، بفضل المقاولات الناشئة ( ستارت آب) المبدعة وذات المردودية.

وسيتم اجراء الاقتراع الخاص بالعموم لتحديد أفضل 100 مقاولة ناشئة خلال الفترة مابين 2 و15 يناير 2017، في حين سيقام حفل توزيع الجوائز ( جائزة الحكام، وأخرى للعموم، وجوائز مخصصة للشركاء)، يوم 26 يناير بمدينة الدار البيضاء.

وستتابع العملية طيلة السنة مع العمل على الرقي بالمقاولات الناشئة الافريقية ومتابعة الأنشطة التي يضطلع بها الشركاء في إطار برامج ” أوبن إينوفيشن” ( الابداع المفتوح) لفائدة المقاولات والابتكار بإفريقيا.

التعليقات على المكتب الشريف للفوسفاط ومجلة “بونجور إيدي” يطلقان جائزة “استارت اب الافريقية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وفاة سجينين واتهامات بالعنف والإهمال.. إدارة السجن المحلي بالناظور توضح

نفت إدارة السجن المحلي بالناظور المزاعم التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية بخصوص “…