اشترى رجل الأعمال كريم التازي 40 في المائة من رأسمال شركة “كاش بلوس”، الفاعلة في مجال تحويل الأموال بالمغرب.

وتولى بنك الأعمال المغربي المستقل “برج المالية “، والذي ينشط في مجال الهندسة المالية للمؤسسات، بنجاح كبير مهمة مواكبة مجموعة “ريشبوند”، كبنك استشاري حصري، في عملية شراء حصة 40 في المائة من رأسمال شركة كاش بلوس، التي تعتبر فاعلا مرجعيا في سوق تحويل الأموال بالمغرب.

وتندرج هذه العملية، التي جرت مع صندوق الاستثمار ميديتيرانيا كابيتال بارتنرز ( MCP) التابع لعائلة عمار، في إطار استراتيجية تنويع الاستثمارات المعتمدة من طرف مجموعة “ريشبوند”، والتي تستهدف الاستثمار في الأنشطة الموجهة لخدمة الأسر المغربية والتي تتيح فرصا قوية للنمو.

وتستجيب كاش بلوس، وهي مؤسسة أداء معتمدة من طرف بنك المغرب، بشكل تام للأهداف التي حددتها مجموعة ريشبوند، وذلك نظرا لكونها توفر، عبر شبكتها التي تضم أزيد من 1300 وكالة لتحويل الأموال، باقة من الخدمات والمنتجات لفائدة الأسر المغربية، منها على الخصوص إمكانية إرسال أو تلقي مبالغ مالية عبر ربوع المملكة، وإمكانية التوصل بحوالات مالية مرسلة من الخارج، إضافة إلى خدمات أداء الفواتير والضرائب. كما ربطت كاش بلوس علاقات شراكة قوية مع أبرز الفاعلين الدوليين في مجال تحويل الأموال على الصعيد العالمي مثل ويستيرن يونيون ومونيغرام.

التعليقات على كريم التازي يشتري 40 في المائة من “كاش بلوس” وبنك “برج المالية” مستشار “ريشبوند” في العملية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ضرائب.. 30 أبريل آخر أجل لإيداع الدخول المهنية

ذكرت المديرية العامة للضرائب أصحاب الدخول المهنية الخاضعة لنظام النتيجة الصافية الحقيقية أ…