رفض دائنو شركة “سامير” مساعي الحارس القضائي (السنديك) الرامية الى التفويت المفكك لأصول الشركة بعد تعثر بيعها لقرابة سنتين.

الدائنون الثلاثة المتمثلون في (الأجراء / والبنك الشعبي /وإدارة الضرائب غير المباشرة) نبهوا في بلاغ يتوفر “الأول” على نسخة منه، من خطورة مخطط التفويت المفكك الرامي لفصل المصفاة عن الشركات الفرعية المقدم من طرف “السنديك”، وذلك رغم تعدد العروض غير المشروطة المقدمة بخصوص الوحدة الصناعية بأكملها والتي لم يتم البث فيها بعد. مطالبين أجهزة المسطرة بتعجيل البث في عروض التفويت المعروضة ولاسيما العروض غير المشروطة والمتوقفة على الموافقة المبدئية للمحكمة للشروع في تقديم الضمانات المؤمنة للتنفيذ وسداد الأشطر المالية.

الأطراف الثلاثة دعت “سنديك” التصفية القضائية الى الحرص على حماية الأصول المادية والبشرية للشركة من التناقص والضياع وكذا تقديم طلب تجديد الإذن باستمرار النشاط المحدد أجله في 21 أبريل الجاري. داعية الى تشكيل لجنة من الدائنين قصد التواصل وفتح باب الحوار مع السلطات والجهات المعنية من أجل رفع الصعوبات التي تهدد مصالح الدائنين وحقوق المأجورين وتسهيل التفويت الشمولي لأصول الشركة في أقرب الآجال الممكنة.

التعليقات على دائنو شركة “سامير” يحذرون من التفويت المفكك لأصول الشركة‎ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب تعديلات مدونة الأسرة.. البرلمانية اليسارية التامني تتعرض لحملة “ممنهجة للارهاب الفكري”وحزبها يحشد محاميه للذهاب إلى القضاء

قال حزب فدرالية اليسار الديمقراطي إن النائبة البرلمانية، وعضوة مكتبه السياسي فاطمة تامني، …