قال “ديديي لامبلان” مدير “سنطرال دانون” في المغرب، إن الحديث عن تخلي الشركة عن 900 عامل غير صحيح، والرقم غير صادر عن الشركة، إلا أن الشركة قررت فعلا توقيف عدد من العاملين، الذين التحقوا بالشركة، قبل أقل من ستة أشهر، وعددهم مهم، دون أن يفصح المدير عن العدد الحقيقي للمتخلى عنهم.

وتحفظ “لامبلان” في حوار له مع موقع “ميديا 24″، نشر، ليلة أمس الثلاثاء، عن كشف الخسائر المادية، التي تكبدتها الشركة خلال حملة المقاطعة، التي استهدفتها منذ 20 من شهر أبريل الماضي، معتبرا أن الشركة ملتزمة بالمداولات بأسهمها في البورصة، وستعلن لاحقا، وبشكل رسمي خسائرها المادية بكل دقة.

ولم يخف مدير “سنطرال دانون” المغرب إقراره بفشل الشركة في محاصرة آثار المقاطعة بحملاتها التواصلية، وعروضها الرمضانية وتخفيضاتها، وعروض “المصالحة”، التي أطلقتها، معتبرا أن حملة “المقاطعة” الأخيرة، فعل جديد كليا على المغرب، ويحتاج دراسة وتفكيرا، فيه وفي آثاره على الشركة، وعلى المغرب.

وكانت “سنطرال دانون”، قد أعلنت بشكل رسمي، تخليها عن 30 في المائة من نسبة الحليب، الذي كانت تجمعه من الفلاحين، الذين يبلغ مجموعهم 120 ألف فلاح، وهو القرار، الذي بلغته الشركة للتعاونيات منذ يوم الأحد الماضي، وأبلغ به الفلاحون بداية الأسبوع الجاري بشكل رسمي من قبل الشركة.

التعليقات على مدير “سنطرال” يعترف بفشل الشركة في محاصرة المقاطعة ويعلن تخليه عن عدد مهم من المستخدمين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“أمثاله يدمرون السياحة”.. توقيف شخص يدعي أنه مرشد سياحي بتهمة النصب وابتزاز سيدة أجنبية

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، يوم أمس الأربعاء 17 أبريل الجاري، من توقيف شخص يبلغ من …