غزلان ميسة

أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن طلاقها رسميًا من الفنان المصري تامر حسني بعد زواج دام 12 سنة عبر نشرها تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” : “جعلنا بينكم موده و رحمه ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب”.

وبعد إعلان بسمة بوسيل عن الخبر، وجّه تامر حسني رسالة لها عبر انستغرام وعلق عليها : “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار في انفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا الموده والرحمة و أجمل اولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة 12 عام مش هينه، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الاب والاخ والسند الصديق وفي حفظ الله”.

فور إعلان تامر حسني وبسمة بوسيل خبر طلاقهما، تصدّر اسمَيهما محرّكات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ هذه المرة الأولى التي يعلن فيها حسني عن طلاقه رسميّاً لها، بالرغم من تواتر الشائعات مراراً حول هذا الأمر.

وتداول روّاد السوشيل ميديا، رسالة حسني وبوسيل مؤكدين أنها تعد نهاية العلاقة الزوجية للفنانين.

فيما أعرب كثيرون في منصات تواصل الاجتماعي عن حزنهم انتهاء علاقتهما بعد مرور هذه السنوات من الزواج، والتي أسفرت عن إنجاب ثلاثة أبناء تاليا، آدم، وأمايا.

كما أعلن الفنان تامر حسني، عن تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته في مركز المنارة يوم 5 ماي المقبل، وكتب عبر إنستقرام “جمهوري الحبيب حفلة 5 مايو اللي في مركز المنارة اتأجلت ونجدد لها موعد جديد”.

التعليقات على طلاق الفنان تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل يتصدّر منصات التواصل الاجتماعي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

يتضمن “تنازلات”.. تفاصيل المقترح الإسرائيلي لوقف الحرب

قدمت إسرائيل مقترحات جديدة لإنهاء الحرب الدائرة منذ شهر أكتوبر الماضي مع الفصائل الفلسطيني…