يُتَوقع أن يظهر الجزء الجديد من سلسلة “أفاتار” في 2018، مع أجزاء ثلاثة أخرى تصدر في 2020، و2022، و2023 على التوالي، ومن المنتظر أن تستمر سلسلة أفلام “أفاتار” لأربعة أجزاء جديدة على الأقل بعد إعلان مخرج السلسلة جيمس كاميرون أن الجزء الخامس من الفيلم سوف يرى النور في 2023.

ورغم أن كاميرون، الذي حصد جوائز الأوسكار، قد التزم بإخراج ثلاثة أجزاء متتابعة من “أفاتار”، فإنه كشف عن امتلاكه الكثير من المواد التي لا يمكن لثلاثة أجزاء فقط أن تتسع لها.

ويحتل “أفاتار” المركز الأول بين الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات سنويا بعدما تمكن من حصد إيرادات تُقدر بحوالي 2.7 مليار دولار منذ عرض الجزء الأول سنة 2009.

وصرح كاميرون في مقابلة له أجراها معه موقع “سينماكون”: “قررنا أن نواصل إنتاج المزيد من أجزاء هذه المعالجة السينمائية الهائلة”.

وأشار إلى أنه يعمل على مدار العامين الماضيين مع فريق من أربعة من كبار كتاب السيناريو من أجل الوصول إلى الشكل النهائي لاستمرار سلسلة الأفلام صاحبة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما العالمية

وتتضمن أعمال جيمس كاميرون وفريق الكتاب كتابة الشخصيات، وتصميم المخلوقات، وإعداد البيئة المحيطة، والمزيد من عناصر الثقافات الجديدة.

وأكد أن ما يراه هو نوع جديد من الفن، فن الخيال الخالص، مؤكدا أن الأجزاء الباقية سوف تتجاوز إلى حدٍ بعيد ما جاء في الجزء الأول.

وتابع: “سيكون الجزء الجديد قصة ملحمية حقيقية”..

التعليقات على “أفاتار”.. جيمس كامرون يُعلن عن إنتاج أربع أجزاء من الفيلم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزير الصحة: الترويج للسيجارة الالكترونية يستهدف الأطفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين

أكد خالد أيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن الوقاية من تدخين النيكوتين بشكل عام…