رضوان الحسني

اضطرت عناصر الشرطة بعد منتصف ليلة أمس إلى إطلاق أعيرة نارية لإيقاف منحرف أشهر سيفا كبيرا في وجه شرطي و حاول قتله، وحسب الشهادات التي استقاها موقع “الأول من شهود عيان بموقع الحدث بدرب غلف بمدينة الجديدة، فإن دورية للشرطة القضائية قامت بتدخل لإيقاف مجرمين كانا يعترضان سبيل المارة بواسطة سيوف و سلبهم ممتلكاتهم بالقوة وتحت التهديد، وبعد تدخل الشرطة تم توقيف واحد منهما إلا أن العنصر الثاني و هو شاب في عقده الثاني رفض الامتثال لأوامر الشرطة بعد تحذيره عدة مرات. إلا أنه هاجم احد عناصر الشرطة بسيف محاولا بتر رأسه قبل أن يتدخل زميله ليطلق أربعة رصاصات من مسدسه صوب المجرم حيث أصيب بطلقتين في فخذه ليسقط أرضا.

وقال ذات الشهود إن المنحرف كان في حالة تخدير متقدمة و وفي حالة هستيرية. وبعد تدخل الشرطة لشل حركته تم استدعاء سيارة الإسعاف التي نقلته إلى المستشفى لتخليص فخذه من الرصاصتين التي اخترقت واحدة منهما فخذه بشكل كامل.

وفي اتصال لموقع “الأول بمسؤول أمني أكد رواية الشهود و أكد أن الشرطة ستتسلم الجاني من المستشفى اليوم لاستكمال التحقيقات و تقديمه إلى النيابة العامة، مؤكدا أن دورية الشرطة التي تدخلت نبهت أكثر من مرة الجاني وطلبت منه تسليم نفسه إلا أنه رفض و هاجمهم بسيفه ما جعل العناصر الأمنية تستعمل الرصاص للإيقافه فورا.

التعليقات على شرطة الجديدة تُطلق أربع رصاصات على مجرم حاول قطع رأس شرطي بسيف مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تراسل والي الجهة ببني ملال وتطالب بتشغيل الممرضين المتعاقدين وانصافهم

كشف الاتحاد الاقليمي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل ببني ملال، خلال اجتماع المجلس الكونفدر…