تمكنت عناصر الدائرة الأولى للشرطة بمدينة أكادير مدعومة بفرقة مكافحة العصابات، زوال أمس الثلاثاء 30 ماي الجاري، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى إقدام أحد المشتبه فيهم على تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة طالت مبلغا ماليا، قبل أن يعمد باقي مرافقوه إلى الإعتداء على الضحية بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، وذلك في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، بمنطقة شعبية بحي أنزا بأكادير، وهي الواقعة التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في إطار هذه القضية عن تحديد هويات المشتبه فيهم وتوقيفهم في عمليات أمنية منفصلة زوال اليوم.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

التعليقات على اعتقال أربعة اشخاص اعتدوا على سائق سيارة أجرة بأكادير  مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

السفير العمراني: توطيد تماسك حلف شمال الأطلسي يمر أيضا عبر الجنوب

شارك سفير المغرب في الولايات المتحدة، يوسف العمراني، بمناسبة “المنتدى العام لحلف شما…