في تطور مثير لقضية مدرب فريق الفتيات لكرة القدم بدوار العيايدة، بضواحي بني ملال، المتهم بالتحرش وإغتصاب إحدى لاعباته القاصر، علم “الأول” أن أب الضحية المفترضة توصل عبر تطبيق التواصل الفوري “واتساب” برسالة من المتهم المدعو “بوجمعة” والملقب ب”مورينهو” يطلب فيها منه تزويجه إبنته والتنازل له عنالقضية.

المتهم أكد في رسالة منسوبة إليه، والتي إطلع عليها إنه “أخطأ” في حق الأب، وأن “الشيطان غروا”، وفي نفس الوقت هدّد الأب بالفضيحة إذا لم يتم “جمع الموضوع”.

وزاد “مورينهو” في رسالته التي بعثها قبل تسليم نفسه للدرك، حسب مصادر جد مطلعة، أن هناك “أسرار أكبر” من الصورة التي نشرها بالخطأ على الانستغرام والتي إلتقطها البعض وقاموا بإعادة نشرها، (أسرار) لا يريد فضحها.

وقال في رسالته: “كينين شي أسرار مفراسكمش انت لي كتحلف عليا دخلني لحبس اغادي تيري فيا بجويجة حاول تشوف أو غادي نصدمك وحد صدمة لي معمرك شفتيها في حياتك غادي توليو عبرة”.

وجاء أيضاً في الرسالة المنسوبة إليه، “بنتكم في أمان الله عزيزة عليا ولا بغيتي تعطيها ليا نتزوج بها أنا مستعد عارفها قاصرة باقى صغيرة معندي مندير شيطان غواني”.

مصادرنا كشفت أن غداً الخميس من المتوقع أن يتمّ عرض المتهم على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف ببني ملال.

التعليقات على تطورات مثيرة في قضية “مورينهو” بني ملال المتهم ب”اغتصاب” لاعبته القاصر.. بعث رسالة إلى أب الضحية: “لا بغيتي تعطيني بنتك نتزوج بها أنا مستعد.. ولا غادي نصدمك وحد صدمة لي معمرك شفتيها” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر تنسحب من بطولة إفريقيا لكرة اليد المنظمة بمدينة كلميم

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد أمس الثلاثاء عن هوية المنتخبات المشاركة في بطولة إف…