تمكنت عناصر الأمن بالمنطقة الإقليمية لأمن تارودانت يوم أمس الخميس 4 يونيو من إيقاف ثلاث اشخاص في الثلاثينيات من العمر للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج الخمور و المخدرات .

وجرى توقيف المشتبه فيهم خلال عملية تم تنفيذها على مستوى دوار بوضماس بجماعة زاوية سيدي طاهر، دائرة اولاد تايمة، وذلك بناء على الأبحاث والتحريات التي قامت بها عناصر الأمن بتارودانت ، والتي أظهرت أن أحد الموقوفين يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، حيث أسفرت عملية الإيقاف عن حجز حوالي 13 كيلوغرام من مادة الكيف و5 كيلوغرامات من مسحوق التبغ المهرب بالإضافة إلى كمية من مسكر ماء الحياة و أسلحة بيضاء وهواتف نقالة.

هذا وقد تم إخضاع المشتبه فيهم جميعهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، كما مكنت ذات العملية الامنية من إيقاف أربعة أشخاص في حالة تلبس من أجل جنحة حيازة واستهلاك المخدرات، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف باقي المشتبه في ضلوعهم في هذه القضية.

هذا وتندرج هذه العملية في سياق المجهودات المبذولة من قبل مصالح الأمن في مجال محاربة ظاهرة الاتجار في المخدرات بجميع اشكالها، وإيقاف مرتكبيها.

التعليقات على تارودانت.. إيقاف ثلاثة أشخاص متورطين في حيازة وترويج الخمور و المخدرات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رئيس ديوان الرميد: فجعت في بعض الأصدقاء الحقوقيين وهم يناصرون ادعاء “أمنيستي” بكوني تلقيت رسالتها وهذا يبعث على القلق الشديد بل إنه يثير الشفقة

خرج عبد الواحد الأثير، رئيس ديوان مصطفى الرميد، وزير الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقا…