طعنت عروس بالدقهلية في مصر، زوجها بـ”سكين المطبخ” بعد 23 يومًا من زواجهما، وفرت هاربة من منزل الزوجية بعدما أصابته بطعنة في الكلية اليسرى، وجرح قطعي في يده وعلى الفور تم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي في حالة حرجة، وذلك بعدما اكتشف خيانتها له، وحديثها مع شباب على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأوضح أقارب الزوج المطعون، أن العروسين تزوجا منذ 23 يومًا، وأنهم صدموا بسماع نبأ طعن الزوج وهروب زوجته، مشيرين إلى أن الزوج كان يعمل في المملكة العربية السعودية منذ سنوات، وأثناء تواجده في الخارج طلب من أهله البحث له عن عروس، وبالفعل خطبوا له “سهلية. ع. ش”، من قرية الكردود، وحين عاد إلى أرض الوطن تزوجها بعد مشاكل قبل الزواج وكان على وشك فسخ خطوبته، إلا أنها أصرت على الزواج منه لأنها تحبه.
وتابع أقارب الزوج المطعون، إن الزوج واجه زوجته في يوم الواقعة بحقيقة محادثاتها مع شباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب منها التوقف عن ذلك، وخرج من الشقة ليشتري كارت شحن ثم عاد، وبمجرد دخوله إلى المنزل طعنته بسكين المطبخ من الخلف في الكلية اليسرى، وحاول الإمساك بالسكين بيده فجذبتها بقوة فتسببت في إصابته بيده ثم طعنته في صدره ودفعته خارج الشقة بقوة، وعقب نقله إلى المستشفى أجرى له الأطباء عملية استئصال للكلى اليسرى.

واستخرجت مستشفى المنصورة الدولي ترخيصًا لدفن الكلى للزوج المصاب، وأكدت في تقريرها أن المصاب “محمد. س. ط”، قد تم بتر الكلى اليسرى استئصالا كليا لوجود تهتك رهيب بها، وباشرت النيابة العامة في بلقاس التحقيقات واستمعت إلى أقوال شهود الواقعة.

التعليقات على بعد 23 يوم فقط من زواجهما.. عروس تخون زوجها وتضربه بسكين حين اكتشافه الفضيحة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

دكاترة الوظيفة العمومية يرفضون “مباريات على المقاس” ويطالبون الحكومة ب”جبر الضرر”

أعلن الاتحاد الوطني لدكاترة المغرب عن خوضه مسيرة وطنية ممركزة، في الثالث من شهر نونبر المق…