تنفس سيلفيو برلسكوني، رئيس الوزراء الإيطالي السابق، الصعداء بعدما أزاح عنه تقرير للطب الشرعي تهمة التورط في قتل إيمان فاضل، عارضة الأزياء المغربية التي كانت شاهدة ضده في قضية أحرجته مع الكنيسة عبر تأكيدها ممارسته الجنس مع قاصرات بثياب الراهبات.

وفيما فاضت روح إيمان فاضل في 01 مارس من العام الجاري، فإن نتائج تقرير التشريح المنجز على جثمان الراحلة لم تنكشف إلا بعد مضي أزيد من نصف عام على وفاتها، وهي النتيجة التي تفيد بان وفاة عارضة الأزياء المغربية كانت طبيعية بسبب عدم قدرة جسمها على إفراز الكريات الحمراء.

وظل جثمان إيمان فاضل، يخضع لتشريح دقيق بعدما ساورت أقاربها شكوك حول تعرضها لتسميم بغية الانتقام منها وإسكاتها في مواجهة سيلفيو برلسكوني في قضية أخرى يتابع فيها باستغلال قاصرات جنسيا وإرشائهن لضمان عدم مقاضاته.

وكانت التحليلات الأولية لجثة عارضة الأزياء أجريت من لدن مختبر « Centro Antiveleni di Niguarda » كشفت سلبية تعرض الهالكة للتسميم بسم « الزرنيخ »، لكن الهالكة التي كانت أدخلت لمستشفى « Humanitas » في حالة خطيرة كانت أخضعت وهي حية لكشوفات حول عدوى « داء البريميات » (الليبتوسبيروس) التي تنتقل للإنسان عبر التعرض لبول القطط أو الكلاب أو القوارض.

ووافت المنية الهالكة بعد أيام فقط على دخولها المستشفى لكن أحد محامييها أقر بأنها أبلغته مخاوفها من تعرضها للتسميم، وهي المخاوف التي زكتها نتائج تحليلات كشفت العثور على نسبة مرتفعة بشكل طفيف عن المعدل من مادة »الكوبالت » المشعة، وهي المادة التي تحيل على قضية تسميم ضابط المخابرات الروسي السابق « ألكسندر ليتفينينكو » في لندن عام 2006، وكانت سببا رئيسيا في خلاف بين روسيا والمملكة المتحدة.

وكشفت الدكتورة « Cristina Cattaneo » رئيسة فريق الطب الشرعي الذي شرح جثمان عارضة الأزياء المغربية بأن وفاتها طبيعية وأن حالتها الصحية تدهورت بسبب عدم قدرة جسمها على إفراز الكريات الحمراء، وهو ما شكك فيه طارق فاضل، شقيق الراحلة محيلا على أن هذه النتيجة لا تبرر الضمور الكلي الذي أصاب جسدها في فترة قصيرة قبل أن تودع الحياة.

التعليقات على الطب الشرعي يكشف سبب موت عارضة الأزياء المغربية التي كانت شاهدة ضد برلسكوني في قضية “الجنس الجماعي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عبد الكريم أنيبا أفضل حارس في “كان الفوتصال”: “أنغولا كان أقوى منافس واجهناه.. وكأس العالم هو هدفنا القادم”