كشفت تقارير صحافية أن والد لاعب منتخب مصر وفريق أرسنال محمد النني، وجد جثة لرجل متوفى في فناء منزله بمدينة المحلة الكبرى شمال العاصمة المصرية القاهرة، وقام بإبلاغ الشرطة بالحادثة.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن والد النني وجد الجثة ولم يتمكن من التعرف على هويتها، وأبلغ قوات الأمن التي انتقلت إلى مكان الحادث وفتحت تحقيقاً لتحديد أسباب وفاة الشاب.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن ناصر النني والد لاعب وسط المنتخب المصري وأرسنال الإنكليزي، عثر على الجثة في المنزل الخاص بنجله قيد الإنشاء حينما كان يجري بعض الإصلاحات عليه ليتفاجأ بوجود الجثة لشاب متوفى وممسكاً بسلك كهرباء.

وكشفت السلطات المصرية أمس، عن ملابسات حادثة العثور على جثة متحللة في منزل مملوك للاعب خط وسط منتخب مصر، محمد النني، المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي.

وذكرت تقارير الشرطة أن الجثة تعود لبائع متجول تسلل إلى منزل النني الكائن في الغربية، لسرقة الكابلات النحاسية الخاصة بالتوصيلات الكهربائية، مما أدى إلى تعرضه لصعقة كهربائية أدت إلى وفاته.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مصادر أمنية، تأكيدها عدم وجود أي شبهة جنائية للوفاة، وأوضحت أن تقرير الطب الشرعي كشف عن وجود علامات صعق كهربائي في أجزاء متفرقة من الجثة، التي تعرضت للتحلل والتعفن، حيث ظلت بالمنزل خمسة أيام قبل أن يكتشفها ناصر النني والد لاعب المنتخب المصري.

التعليقات على تفاصيل العثور على جثة داخل منزل النجم المصري محمد النني لاعب أرسنال والسلطات تكشف الملابسات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المنتدى العالمي للماء ببالي.. افتتاح الجناح المغربي

تم اليوم الاثنين ببالي افتتاح الجناح المغربي الذي أقيم بمناسبة الدورة العاشرة للمنتدى العا…