تمكنت المصالح الأمنية التابعة للدائرة السادسة للشرطة بمدينة مراكش، في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري، من إلقاء القبض على اللص بطل محاولة السرقة المثيرة التي استهدفت امرأة، مستخدما دراجة نارية من نوع “ياماها”، والتي شهدها محيط المقر السابق لعمالة سيدي يوسف بن علي بمراكش ليلة أمس الإثنين.

وأضاف موقع “كشـ24″، أن اعتقال المشتبه فيه جاء بعدما داهمت المصالح الأمنية المنزل الذي يقطن داخل المتهم بدرب الساكية بحي سيدي يوسف بن علي، وتمكنت من إيقافه في حدود الساعة السادسة من صباح يومه الثلاثاء، ليتم تصفيده واقتياده إلى مقر الدائرة الأمنية السادسة لاستكمال البحث معه حول المنسوب إليه.

وكان اللص الموقوف ترصد المرأة التي كانت تدفع أمامها عربة يدوية “بوسية” تقل بواسطتها صغيريها، فانقض على حقيبتها التي كانت مربوطة بالعربة محاولا خطفها بالقوة ما أدى إلى انقلاب الأخيرة وسقوط الطفلين في الأرض.

ووفق مصادر الموقع، فإن الأم رفعت عقيرتها بالصراخ غير أن اللص لم يأبه لها واستمر في جذب الحقيبة وسحل الصغيرين قبل أن يتدخل مجموعة من المارة للإمساك به وانقاذ الطفلين اللذين أصيبا بالذعر والهلع الشديد.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن اللص تمكن من الإفلات من أيدي المواطنين ولاذ بالفرار تاركا وراءه دراجته النارية، غير أن الأمن تمكن من التوصل الى هويته بعد الاطلاع على بطاقة تعريفه التي سقطت منه أثناء الهرب حيث تم إيقافه بعد تحديد مكانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش: “غياب الحكامة والتدبير أصل مشكل قطاع الصحة بالمغرب”

الرباط – فاروق المهداوي قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إن “المشاكل …