تعرض زكرياء العيساوي إمام مسجد بدوار أولاد الحداد الحمادنة الواقع بجماعة الصهريج إقليم قلعة السراغنة، أول أمس الخميس 9 ماي الجاري، لاعتداء من طرف شخصين حينما كان في طريقه إلى المسجد من أجل إمامة المصلين لصلاة المغرب.

وحسب ما صرح به الإمام المذكور، في فيديو توصل به “الأول”، فإنه “خرج من بيته المجاور للمسجد لإمامة المصلين أثناء صلاة المغرب، غير أن شقيقين أحدهما عضور بالمجلس الجماعي والمجلس الإقليمي للمدينة، اعترضا سبيله رفقة أشخاص آخرين ومنعوه من الدخول قبل أن يهوي عليه أحدهم بحجر على مستوى الوجه، ما أدى إلى إصابته في جبهته بجروح متفاوتة الخطورة”.

وأضاف الإمام في ذات الفيديو، أن “سبب الاعتداء يعود إلى اتهامه بالدخول في حسابات سياسية من طرف العضوين المذكورين”، نافيا أن “يكون قد أقحم نفسه في أي خطاب سياسي، بالمنطقة”.

وأكد الإمام على أن “تقارير وزارة الداخلية، ووزارة الأوقاف عن سيرته في الإمامة لا تشوبها أية مشاكل، وأن علاقته بالجماعة التي يؤمها جيدة جدا”، حسب تعبير الإمام في الفيديو.

يذكر أنه تم نقل الإمام المذكور إلى المستشفى الإقليمي بقلعة السراغنة، من أجل تلقي العلاج، حيث سلمت له شهادة طبية تثبت مدة العجز في 20 يوما.

التعليقات على عضو بالمجلس الإقليمي للسراغنة يعتدي على إمام مسجد ويسبب له عاهة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش: تمكنا من تقليص عجز الميزانية إلى 4.4% من الناتج الداخلي الخام سنة 2023 بدلاً من 5.5% سنة 2021

قال رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، إن الحكومة نجحت في تقليص عجز الميزانية إلى 4.4 % من الناتج ا…