تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشجار دام بين مجموعة من الشبان السعوديين بمدينة جدة، أسفرت عن مقتل أحد الشباب وإصابة 3 آخرين.
ووفقا للفيديو المتداول على مواقع التواصل، فقد ظهر مجموعة من الشباب يتعاركون مع بعضهم البعض، ليظهر عدد منهم وهم يمسكون بآخر ويطرحونه أرضا موجهين له عدة طعنات أسفرت عن مقتله.

وأكدت المصادر أن ضحية المشاجرة الجماعية التي وقعت في حي الحمدانية، شمالي جدة، يوم السبتالمنصرم، هو الشاعر أحمد حميد بن رجاح القريقري (25 عاما)، الذي قضى بطعنة غادرة أسفل الإبط الأيسر أدت لوفاته بواسطة سكين تم تحريرها في مسرح الجريمة.
وأوضحت المصادر أن سيناريو المشاجرة مرتبط بخلاف سابق على موقف سيارات بالموقع، إذ سبق أن وقف أحد المشاركين في المشاجرة أمام محل عباءات يملكه خال القتيل، الذي بدوره طالب مالك المركبة بتحريكها من الموقف، المخصص لزبائن المحل، إلا أن مالك السيارة -حسب المصادر- رفض التحرك آنذاك.
وأضافت المصادر أن مالك السيارة عاد لاحقا للوقوف أمام المحل، وفي الموقع ذاته، ليحضر أحد أقارب مالك المحل للتفاهم معه وإقناعه، ليتطور النقاش ويبادر أحد الحضور بضرب أحدهم على صدره، وتبدأ المشاجرة بالأيادي بمشاركة عدد من الأشخاص، وانتهت بمقتل الضحية على يد جانٍ يبلغ من العمر 25 عاما هو الآخر.
وبحسب الفيديو، ظهر في نهاية المقطع، سيارات تابعة لدوريات الشرطة السعودية وقد حضرت للمكان.

https://youtu.be/4pYmH6zQIIU

التعليقات على فيديو.. سعوديون يقتلون شاعرا بسبب خلاف حول ركن السيارة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قيادي بحماس: إذا استمر العدوان فلن يكون هناك وقف لإطلاق النار

حذر أسامة حمدان المسؤول بحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) الثلاثاء، من أنه “لن يك…