*وفاء بلوى

علم موقع “الأول” أن المصالح الأمنية بتطوان، تمكنت مطلع الأسبوع الجاري، من توقيف والد فتاة بني ملال، المتهم بزنا المحارم وبيع ابنته لصديقه، ما نتج عنه حمل.

وفي هذا الصدد، قال محمد جمال رئيس جمعية ائتلاف الكرامة ببني ملال في حديث لـ “الاول”، إن المشتكية المنحدرة من تطوان والمقيمة ببني ملال، والبالغة من العمر 20 سنة، كانت تتعرض لممارسات جنسية من طرف والدها وصديقه تحت تأثير التخدير منذ سن 13 ما نتج عنه حمل، لم ينكشف إلا بعد زواجها مند ما يزيد عن 5 أشهر، حيث اكتشف زوجها أنها ليست عذراء، لكنه تقبل الأمر، غير أنه صدم فيما بعد بأن زوجته حامل، ما دفعه للجوء برفقتها للمصالح الأمنية ببني ملال، ووضع شكاية يتهمان فيها الاب بزنا المحارم في حق ابنته، وبيعها لصديقه.

وكشف محمد جمال في ذات الحديث، على أن والد الفتاة كان فارا من العدالة رغم صدور مذكرة بحث في حقه، قبل أن يتم ضبطه بمنطقة شيشاون ضواحي مدينة تطوان، فيما ما يزال صديقه هاربا.

وأضاف رئيس جمعية ائتلاف الكرامة المتتبعة للملف، أنه تمت إحالة الأب على محكمة الاستئناف بتطوان بتهمة زنا المحارم، مشيرا إلى أن الوالد كان يمارس الجنس على ابنته في البداية من الدبر، قبل ان يبيعها لصديقه الذي افتض بكارتها٫
حري بالذكر أن الفتاة ترقد بمستشفى بني ملال، بعدما وضعت مولودا ذكرا يوم السبت الماضي، لا تعرف والده، ما يرجح احتمال اللجوء إلى فحصADN.

 

*صحافية متدربة

التعليقات على تفاصيل إيقاف الأمن لأب متهم بإغتصاب ابنته نتج عنه حمل بتطوان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تنفيذ قانون المالية.. فائض في الميزانية بقيمة 16,8 مليار درهم عند نهاية شهر مارس 2024

أفادت الخزينة العامة للمملكة بأن تنفيذ قانون المالية، عند متم شهر مارس من سنة 2024، أظهر ر…