يقف مساء اليوم أرباب الشاحنات أمام المستشفى الجامعي ابن رشد احتجاجا على الظروف السيئة التي يتواجد بها زميل لهم سائق شاحنة يرقد بقسم الانعاش بالمستشفى المذكور منذ أيام دون أن تكشف ادارة المستتشفى عن أي معلومات حول حالته الصحية لأهله وذويه .

وكان السائق المذكور الذي أصيب بلسعة الذبابة “تسي تسي” قد أعيد من بوركينفاصو على متن الطائرة الى المغرب بعد أن قضى حوالي اسبوع في أحد المستشفيات هناك في ظروف مزرية متخليا عن شاحنته التي كان ينقل عليها شحنة بصل من المغرب الى هذا البلد الافريقي.

العامل المكلف بالشؤون العامة في عمالة أنفا كان قد تدخل لنقل السائق المذكور من مطار محمد الخامس على متن سيارة اسعاف مجهزة بعد ان كان اعوان مطار محمد الخامس قد أخرجوا الرجل على متن كرسي متحرك الى موقف السيارات دون مراعاة خطورة مرضه.

لذغة الذبابة “تسي تسي”  تؤدي الى ظهور أعراض مرض النوم، التي تبدأ في الغالب بالحمى والصداع وألم في العضلات. وعندما يتفاقم المرض، يزداد شعور المصاب بالإنهاك، وقد يحدث أيضا تغير في شخصية المصاب، وعدم القدرة على التمييز بين الأمور، وضعف التنسيق بين المخ والعضلات.

التعليقات على خطير.. لذغة ذبابة “تسي تسي” تعيد سائق مغربي من بوركينفاصو الى قسم الانعاش بابن رشد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اجتماع بوزارة الداخلية لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين

أعلن وزير الداخلية، في بلاغ حول التحضير لإدماج فوج المجندين في الخدمة العسكرية برسم سنة 20…