أوقفت مصالح الدركي الملكي بإمنتانوت رجل ملتحي، حاول الإعتداء على سائق سيارة من نوع “بيكوب” بعد أن قام بنقله عندما كان متوجها من أكادير نحو شيشاوة.

وحسب مصادر إعلامية فالواقعة حدثت مساء أمس الإثنين 6 غشت بضواحي إمنتانوت، على مستوى الطريق الوطنية، حينما توقف سائق السيارة في الطريق ليزيل حجرا التصق بأحد عجلات السيارة، ليتفاجئ بالرجل الملتحي الذي طلب منه أن يقله في طريقه لأنه متوجه لشيشاوة ولا يتوفر على المال الكافي.

ومع اقتراب السيارة إلى إمنتانوت أشهر الرجل الملتحي سكّينا في وجه السائق مطالبا إياه بإعطائه ما لديه من أموال، ما دفع بالسائق لمقاومته بيد واحدة داخل السيارة مما كاد أن يتسبب في حادثة على الطريق، فخرجت السيارة إلى جانب الطريق وفر الملتحي.

ولاحظ مجموعة من مرتادي الطريق الوطنية حركة السيارة المريبة، بحيث كانت تترنح وسط الطريق، مما دفع بعدد من المواطنين إلى اللحاق بها، وبعد فرار الملتحي قاموا باللحاق به حتى وجدوه بين يدي قائد الدرك الملكي الذي كان متواجدا صدفة رفقة وكيل الملك بباحة الاستراحة بضواحي امنتانوت، فأنقذاه من أيدي الناس الذين كانوا يلاحقونه.

ووضعت مصالح الدرك الملكي الرجل الملتحي الذي ينحدر من منطقة تزردة رهن الاعتقال بعد أن تم الاستماع إليه واعترف بالجرم المشهود، كما اعترف بأنه قام بعدد من السرقات بنفس الشكل، قبل أن يتم نقله إلى مراكش لاستكمال الإجراءات القانونية بخصوص متابعته.

التعليقات على خطير.. ملتحٍ يحاول سرقة سائق سيارة بعد أن أقله نواحي إمنتانوت مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…