أفادت تقارير إعلامية أن الشاب الذي أضرم النار في جسده بالسوق الممتاز مرجان بأكادير تم نقله منتصف ليلة أمس الأحد، الى قسم العناية المركزة بجناح الحروق بمستشفى ابن طفيل بمراكش.

وأوضحت التقارير ذاتها، أن الشاب يعاني من حروق خطيرة من الدرجة الثالثة حيث يرقد تحت العناية المركزة للاطباء المتخصصين بمستعجلات مراكش.

وكان الشاب وهو من ذوي السوابق القضائية، قد أقدم زوال امس الأحد، على إضرام النار في جسمه، بالمدخل الرئيسي للسوق الممتاز “مرجان” باكادير.

وأكّد ذات مصدر، أن المعني بالأمر أقدم على فعلته، بعد أن ضبطه حراس الأمن الخاص متلبسا بسرقة “perceuse” من داخل أروقة مرجان، وتمت مطالبه بأداء قيمتها البالغة 149 درهم.

المصدر ذاته، أكد أنه بعد أداء ثمنها وتسلمه، غادر المركز التجاري ليعود من جديد وبيده قنينة “دوليو”، والتي عمد إلى سكبها على جسده قبل أن يضرم النار وسط ذهول متسوقي السوق والعاملين به.

وقد استدعى الحادث، حضور والي الأمن بجهة سوس ماسة والمدير الجهوي لمديرية مراقبة التراب الوطني والمصالح الأمنية، إلى جانب السلطات المحلية التي عملت على نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، قصد تلقي العلاجات الضرورية.

التعليقات على هذا هو المكان الذي تم نقل الشاب الذي أحرق نفسه أمس بأكادير إليه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سعيد الفكاك: طوال عمري قمت بالدفاع عن المؤسسات الوطنية وعلاقتي بفرحان لا تتعدى المشاركة في ندوة بروما

أكد سعيد الفكاك، عضو المكتب السياسي لحزب التقدم و الاشتراكية ، رفضه “القاطع بأن يتم …