حسم المهاجم الواعد أمين الوزاني مستقبله رفقة المنتخب المغربي بعد الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها من قبل الإتحاد الجزائري لكرة القدم.

وأصر مهاجم سبورتينغ براغا على عدم تغيير جنسيته الرياضية وانتظار فرصته مستقبلا رفقة المنتخب المغربي، وذلك بسبب تعلقه الكبير بالمغرب.

ونشر الوزاني منشورا على خاصية ستوري، يظهر فيه الهداف بقميص المنتخب المغربي، في إشارة إلى أن تمثيل المغرب قرار لا رجعة فيه.

وحاول الإتحاد الجزائري إقناع اللاعب، خصوصا بعدما استبعد الوزاني من الألعاب الأولمبية بباريس، ولم يتمكن من منحه أي فرصة مع المنتخب الأول. لكن اللاعب ظل متشبثا بقناعاته ولم يأبه بالضغوطات الجزائرية.

جدير بالذكر، أن أمين الوزاني البالغ من العمر 23 سنة، والمولود بفرنسا لأب مغربي وأم جزائرية، سبق له أن شارك في 8 مباريات مع المنتخب المغربي الأولمبي، بينها المشاركة في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي توج بها أشبال الأطلس تحت قيادة المدرب عصام الشرعي.

ومع فريقه براغا البرتغالي، لعب الوزاني إلى الآن خمسة عشر مباراة في ثلاث مسابقات وهي: الدوري المحلي والدوري الإوروبي والدوري الإوروبي الإقصائي، مسجلا فيهم خمسة أهداف وممررا تمريرة حاسمة وحيدة

التعليقات على اللاعب أمين الوزاني يصفع الاتحاد الجزائري ويصر على تمثيل الأسود مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تصفيات “كان 2025”.. المنتخب المغربي يواصل استعداداته بمركب محمد السادس تأهبا لمواجهة أفريقيا الوسطى

يواصل المنتخب الوطني المغربي استعدادته لمواجهتي نظيره أفريقيا الوسطى لحساب الجولة الثالثة …