يحل باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، ضيفا ثقيلا على أرسنال الإنجليزي، لحساب الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الفريقان إلى المواجهة بعد خروج النادي اللندني بنقطة التعادل أمام أتالانتا الإيطالي (0-0) في الجولة الأولى، فيما حقق نادي العاصمة الفرنسية فوزا على جيرونا الإسباني 1-0.

ويدخل الفريق الفرنسي المباراة منتشيا بفوزه على رين (3-1) واحتلاله صدارة الدوري الفرنسي مناصفة مع موناكو ولكل منهما 16 نقطة.

ويهدف لويس إنريكي، المدير الفني لفريق سان جيرمان، لتفادي ما حدث في المباراة الأولى عندما فاز الفريق بشق الأنفس على جيرونا بهدف نظيف في الوقت بدل الضائع من المباراة.

في المقابل يطمح أرسنال لتحقيق أول انتصار له بعد أن اكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه أتالانتا الإيطالي في الجولة الأولى وذلك من أجل استعادة توازنه في البطولة والتقدم خطوة في جدول الترتيب.

ويدخل أرسنال اللقاء بحماس بعد فوزه على ليستر سيتي (4-2) في الدوري الإنجليزي، وهو ما يعطي الفريق دفعة معنوية وثقة كبيرة في إمكانية تحقيق الفوز على الفريق الفرنسي.

ولم يخسر الفريق الانجليزي في أي مباراة هذا الموسم حتى الآن، وسجل 11 هدفا في آخر ثلاث مباريات أمام ليستر وبولتون ومانشستر سيتي، ويأمل أن تساعده أهدافه الأخيرة في تجنب تسجيل رقم غير مرغوب، حيث فشل في التسجيل بآخر مباراتين له في دوري أبطال أوروبا علما بأنه لم يسبق له عدم التسجيل في ثلاث مباريات متتالية بالبطولة.

وفي بقية المباريات التي تقام اليوم الثلاثاء، يلتقي شتوتجارت الألماني مع سبارتا براغ التشيكي، وريد بول سالزبورج النمساوي ضد ستاد بريست الفرنسي، وإنتر ميلان الإيطالي أمام سرفينا زفيداد الصربي.

كما يلتقي أيندهوفن الهولندي مع سبورتينج لشبونة البرتغالي، وبرشلونة الإسباني ضد يانج بويز السويسري، وباير ليفركوزن الألماني يواجه ميلان الإيطالي، وبوروسيا دورتموند الألماني يلاقي سلتيك الاسكتلندي، وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي ضد مانشستر سيتي الإنجليزي.

التعليقات على باريس سان جيرمان يحل ضيفا ثقيلا على أرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الرجاء الرياضي يضيف اللاعبين الجدد في القائمة الأفريقية

أرسل نادي الرجاء الرياضي أسماء لاعبيه الجدد إلى لجنة المسابقات ورخص الأندية التابعة للكونف…