أكد ماركينيوس كزافييه، مدرب المنتخب البرازيلي كرة القدم داخل القاعة، أن المباراة التي ستجمعه بالمغرب لحساب ربع نهائي كأس العالم ستكون قوية ورائعة، مشيرا أن أسود الفوتسال يستحقون التواجد في هذا الدور نظرا للمستوى الذي بصموا عليه.

وقال ماركينيوس في تصريح لوسائل الإعلام: “أمر عادي وليس من المفاجئ أن يتواجد المنتخب المغربي في هذه المرحلة من المسابقة. ويمكن لأي شخص تابع دورة إعدادهم، أن يرى النمو الذي حققوه، والنتائج المذهلة التي حصلوا عليها”.

وأضاف “المواجهة بيننا ستكون رائعة، وأنا مقتنع بأننا سنقدم مقابلة تستحق التأهل لربع النهائي”.

وتابع: ” المنتخب المغربي أثبت على انه منتخب قوي للغاية خلال السنوات الأخيرة. لقد رفعوا مستوى قدرتهم التنافسية، وقدموا مباراة رائعة أمام إيران واستحقوا التأهل إلى المرحلة المقبلة”.

واختتم: “واجهنا بعضنا البعض بالفعل عدة مرات، ونعلم بالفعل ما ينتظرنا ونحن مستعدون. يبقى تركيزنا الوحيد على أن نكون أبطال العالم”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره البرازيلي، يوم الأحد المقبل، انطلاقا منا الساعة الواحدة والنصف زوالا (غرينيتش+1).

التعليقات على مدرب البرازيل لـ”الفوتسال”: “نعلم ما ينتظرنا أمام المنتخب المغربي.. وأنا مقتنع بأننا سنقدم مقابلة رائعة وقوية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الرجاء يحسم صفقة انتقال كامارا إلى خورفكان الإماراتي

حسم فريق الرجاء الرياضي صفقة انتقال اللاعب الغيني أحمدو كامارا بصفة نهائية مع نادي خورفكان…