تمكن الدولي المغربي أشرف حكيمي، من تعويض رحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان، بعد انطلاق الموسم الجديد للدوري الفرنسي 2024-2025.

فتح الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، الباب أمام تغيير مركز النجم المغربي أشرف حكيمي مع الفريق.

ويلعب حكيمي مع باريس سان جيرمان في مركز الظهير الأيمن، إلا أن لويس إنريكي فاجأ الجميع، وقال إنه من الممكن أن يعتمد على اللاعب المغربي في مركز رأس الحربة “رقم 9″.

وجاء ذلك في ظل رحيل كيليان مبابي، الذي انتقل هذا الصيف إلى ريال مدريد بعد انتهاء عقده، أثبت أشرف حكيمي مكانته كعنصر أساسي في نجاح باريس سان جيرمان هذا الموسم، وبديل ممتاز، حيث يتصدر قائمة أفضل لاعبي الفريق بتقييم يتجاوز 8 نقاط، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه في النادي.

وقال انريكي بخصوص الدولي المغربي:” أشرف حكيمي لديه القدرة على تأدية مهمات هجومية، ومن الممكن أن أشركه في مركز رأس الحربة”.

وخاض حكيمي ثلاث مباريات في الدوري الفرنسي هذا الموسم، أحرز خلالها هدفًا وقدم تمريرة حاسمة، ولعب دورًا حاسمًا في قيادة الفريق دون تلقي أي بطاقات ملونة. وقد ساهم بشكل كبير في الحفاظ على صلابة الدفاع، حيث اهتزت شباك الفريق في مناسبتين فقط.

 

التعليقات على أشرف حكيمي يتألق في تعويض مبابي مع باريس سان جيرمان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“مونديال الفوتسال”.. المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على بنما (6-3)

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الى الدور الثاني لبطولة كأس العالم المقامة بأ…