أعرب أمين حارث، لاعب أولمبيك مارسيليا، عن سعادته رفقة ناديه، وذلك بعدما بصم على بداية جيدة في الجولات الأولى من الموسم الكروي الجاري في “الليغ 1”.

وقال حارث في تصريحات إعلامية بعد نهاية المواجهة: “لقد اشتغلنا بشكل جيد للغاية خلال فترة الإعداد، أعتقد أن الفضل يعود للجميع، للموظفين، لجميع اللاعبين، انخرطنا في المشروع الذي وضعته الإدارة، واستمعنا لتعليمات المدرب منذ اليوم الأول، وهذا أمر إيجابي بالنسبة لنا”.

وعن التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيله عن مارسيليا في المركاتو الأخير، قال حارث: “عشت الأمر بهدوء، نحن نعرف كيف يعمل عالم كرة القدم اليوم، تُقال أشياء كثيرة، ليس كل شيء صحيحًا دائمًا، وليس كل شيء كاذبًا، حافظت على هدوئي”.

وأكمل: “أنا سعيد، وأشعر أنني بحالة جيدة في هذا الفريق، وبهذه الطريقة في اللعب مع اللاعبين من حولي. لقد فكر الناس دائمًا في الإحصائيات، وأنا أحاول العمل على ذلك”.

واختتم: “نحن نستمتع سواء في التداريب أو المباريات. تأتي المتعة عندما تسير الأمور بشكل جماعي وبشكل جيد”.

يُشار إلى أن أمين حارث قدم تمريرتين حاسمتين في الجولة الافتتاحية أمام ستاد بريست، وسجل هدفا في الجولة الثانية أمام ستاد ريمس، وتواصل غيابه عن قائمة المنتخب الوطني التي كشف عنها، المدرب وليد الركراكي الخميس الماضي، استعدادا لمواجهتي الغابون وليسوتو ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

التعليقات على حارث: “سعيد ببداية الموسم وأشعر أنني بحالة جيدة مع أولمبيك مارسيليا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“مونديال الفوتسال”.. المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على بنما (6-3)

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الى الدور الثاني لبطولة كأس العالم المقامة بأ…