يواصل الدولي المغربي أمين حارث تألقه رفقة فريقه أولمبيك مارسيليا الفرنسي، مع إقتراب موعد إعلان الناخب الوطني وليد الركراكي لائحة “أسود الأطلس” للمبارتين المقبلتين.

ورد أمين حارث بقوة على الناخب الوطني وليد الركراكي بتألقه مع انطلاق الموسم الكروي الجديد حيث قدم مستويات مميزة رفقة نادي مارسيليا التي غير قراره بعدما كان قد قرر استبعاده وبيع عقده هدا الموسم.

وأصبحت جماهير أولمبيك مارسيليا تشجع بشكل كبير اللاعب المغربي حارث، الذي سجل هدفا في مرمى ستاد ريمس برسم الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، بعد إبداعه في المباراة الأولى أمام بريست، التي حصل فيها على ضربة جزاء ومرر كرتين حاسمتين، مساهما بشكل فعال في فوز فريقه بخماسية.

وينتظر المتتبعون والمهتمون بالشأن الرياضي المغربي ما إذا كان الركراكي سينادي على أمين حارث، للمشاركة في المباراتين المقبلتين، أم أنه سيواصل تجاهله.

وكان الدولي المغربي أمين حارث، قد ادلى بتصريحات قبل أسابيع من الإعلان عن اللائحة النهائية لوديتي أنغولا وموريتانيا، أن مستواه تراجع مع ممثل الجنوب الفرنسي بعد عودته من المشاركة في كأس أمم إفريقيا الماضية بالكوت ديفوار.

يشار الى ان الناخب الوطني سيعلن عن اللائحة المستدعاة الغابون وليسوتو يوم الخميس 29 غشت الجاري في تمام الساعة 11 صباحا بمركب محمد السادس لكرة القدم.

 

التعليقات على حارث يضع الركراكي في وضع حرج بعد استمرار تألقه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“مونديال الفوتسال”.. المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على بنما (6-3)

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الى الدور الثاني لبطولة كأس العالم المقامة بأ…