أعلن المكتب الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي مراكز الاستغلال للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، عن تعليق الإضراب الذي كانت قد دعت له.

وسبق للمكتب النقابي التابع للاتحاد المغربي للشغل، أن أعلن خطوات تصعيدية بما فيها إضراب أيام الجمعة والسبت والأحد 16 و17 و18، وأيام 23 و24 و25 غشت 2024، من الساعة 10:00 إلى الساعة 12:00، و من الساعة 19:00 إلى الساعة 21:00، مع الاعتصام بمقرات العمل بمراكز الاستغلال خلال أيام الإضراب.

وأعلن المكتب توصله صباح أمس بدعوة لعقد جلسة حوار أولية، حسث انعقد الاجتماع مساء نفس اليوم، بحضور ممثل الشركة الوطنية للطرق السيارة مع اللجنة التنفيذية للنقابة الوطنية.

وكشف البلاغ أن الاجتماع الذي دام أزيد من خمس ساعات تم خلاله مناقشة أسباب الاحتقان الاجتماعي والمشاكل العالقة، وخلص الاجتماع إلى التزام الادارة العامة للطرق السيارة في شخص المدير العام من خلال مراسلة رسمية من طرف ممثل الشركة الوطنية وبتفويض من المدير العام، للكتابة العامة للنقابة الوطنية بعقد اجتماع اللجنة الثلاثية في غضون شهر شتنبر لاتاحة الفرصة له التواصل مع الاطراف المعنية للبث في المطالب التي ستقدم له خلال جدول الاعمال.

التعليقات على مستخدمو الطرق السيارة يعلنون تعليق إضرابهم بعد فتح الإدارة باب الحوار مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المجلس الوطني لحقوق الإنسان يدخل على الخط بخصوص أحداث الفنيدق ويدعو الأشخاص الذين قد يكونوا موضوع انتهاك للتواصل معه

أعلن المجلس الوطني لحقوق الإنسان تعبئته الحمائية والحقوقية وتتبعه لدعوات ومحاولات العبور ا…