توج ابراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، بجائزة “رجل المباراة”، في مواجهة لايبزيغ، لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأتي تتويج دياز بهذه الجائزة، بعد تألقه في المباراة المذكورة، حيث سجل الهدف الوحيد في اللقاء، وقاد “الميرينغي” لتحقيق الفوز على لايبزيغ.

ونال دياز جائزة رجل المباراة، كونه اللاعب الأفضل في اللقاء، إلى جانب الإشادات التي تتقاطر عليه، لمستواه الكبير وللهدف الجميل الذي سجله.

وفي نفس السياق قال دياز في تصريحات أدلى بها لشبكة “سكاي سبورتس”: “إنني أشعر بأنني بخير، لا أعتقد أن إصابتي خطيرة. إنني مسرور وسعيد للغاية في ريال مدريد”.

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: “لقد احتفلت على طريقة جود بيلينغهام من أجله، إنه كان يُريد خوض هذه المباراة، لذلك هذا الهدف مُهدى إليه”.

جدير بالذكر أن ريال مدريد عاد بانتصار من ميدان لايبزيغ الألماني بهدف نظيف، من توقيع دياز في الدقيقة الـ49’، علما أن مُباراة الإياب بين الفريقين، ستُلعب في السادس من شهر مارس المُقبل (21:00 غرينيتش+1).

ويبقى الجدل مرافقا لدياز على مستوى المنتخب الذي سيمثله، في ظل التسابق بين المغرب وإسبانيا على خدماته.

التعليقات على ابراهيم دياز يتوج بجائزة “رجل المباراة” أمام لايبزيغ في دوري الأبطال والمنتخبان المغربي والاسباني “يتسابقان” للحصول على خدماته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“مونديال الفوتسال”.. المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على بنما (6-3)

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الى الدور الثاني لبطولة كأس العالم المقامة بأ…