صرح الناخب الوطني، وليد الركراكي، بخصوص توقيفه من طرف الكاف، لأربع مباريات، مشيرا ان كل تركيز حاليا على ثمن النهائي ولا شيء غير.

وقال الناخب الوطني في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: “سبب إيقافي، كان هو لماذا أمسكت بيد اللاعب، وقلت له أنظر إلي، لذلك تم توقيفي 4 مباريات منها اثنتين نافذتين، لحسن الحظ لجنة الاستئناف وافقت، على أن مدربا يحق له إمساك يد لاعب معين، وعدم التعرض للإيقاف”.

وأضاف: ” أقدم اعتذاري اليوم لكن لم يكن علي إمساك يده، لأنني من أنا حتى أفعل ذلك، ولكن أن تحدث كل هذه الضجة والتعرض للإيقاف لـ 4 مباريات، فأعتقد أنه شيء مبالغ فيه. أشكر الكاف لتراجعها عن هذا القرار الخاطئ، والآن كل تركيزنا على ثمن النهائي ولا شيء سيبعثر تحضيراتنا، نحن نلعب من أجل المغرب ونريد الفوز بهذه ‘الكان’ إن شاء الله”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي، سيواجه غدا الثلاثاء، منتخب جنوب أفريقيا، بداية من الساعة التاسعة مساء (21:00 غرينيتش+1)، برسم ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

التعليقات على الركراكي: “أشكر الكاف لإلغائها العقوبة.. وتم إيقافي 4 مباريات لأنني أمسكت بيد اللاعب وطلبت منه أن ينظر إلي وأنا أتحدث” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“مونديال الفوتسال”.. المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على بنما (6-3)

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الى الدور الثاني لبطولة كأس العالم المقامة بأ…