يستعد موظفو الجماعات المحلية ببني ملال، للتوقف عن العمل لمدة ساعتين ابتداء من 09.00 صباحا إلى غاية 11.00 صباحا من يوم الخميس المقبل كخطوة احتجاجية على الوضع المتردي الذي يعيشونه داخل جميع الملحقات الإدارية.

ويأتي هذا الإضراب استجابة لدعوة المنظمة الديمقراطية للجماعات المحلية، التابعة للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، التي دعت له احتجاجا على “الاختلالات المسجلة داخل الملحقات الإدارية وتردي ظروف العمل”.

وسجل البيان الإداري للمكتب المحلي للنقابة الوطنية للجماعات الترابية والتدبير المفوض ببني ملال،  “غياب المكيفات الهوائية و عدم  إصلاحها في هذا الحر الشديد، و الأعطاب المتكررة في الحواسيب و ضعف التمويل بخصوص الأوراق والأقلام و المطبوعات الإدارية و المكاتب و صعوبة التنقل بين الملحقات و المصالح الجماعية بالرغم من شراء الجماعة ثمانية سيارات جديدة مما جعل الموظفين و المرتفقين يتخبطون في هذه الاختلالات المسجلة في ظل قلة الموارد البشرية على مستوى الموظفين والعمال حيت أصبح الموظف يقوم بعدة مهام لا تدخل في نطاق اختصاصه”.

وطالب المكتب المحلي من رئيس المجلس الجماعي بـ”عقد حوار جدي و مسؤول يفضي الى حل هذه الاختلالات المسجلة خدمة للمصلحة العامة والاشتغال في ظروف تليق بالشغيلة الجماعية والمرتفقين في نفس الوقت”.

كما دعو الشغيلة الجماعية إلى “رص الصفوف والالتفاف حول نقابتهم المناضلة النقابة الوطنية للجماعات الترابية والتدبير المفوض المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل”.

التعليقات على موظفو الجماعات المحلية ببني ملال يتوقفون عن العمل ساعتين احتجاجا على تردي ظروف العمل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اكتشاف محتمل لغاز الهيليوم النادر في جرسيف

أفصحت شركة “بريداتور أويل آند غاز” البريطانية عن احتمال اكتشاف غاز الهيليوم في…