أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أن أسود الأطلس أظهروا للجميع أن المنتخب المغربي يمكنه مقارعة الكبار، قبل أن يضيف قائلا: “في مونديال قطر عشنا لحظات استثنائية وأتمنى أن نعيشها مرة أخرى، سنواصل العمل وأهدافنا دائما كبيرة، وأن نكون في المستوى”.

وقال الركراكي في حوار مع “تيلي فوت”: “لقد عشنا لحظات تاريخية واستثنائية في المونديال الأخير. عندما ترى فرحة الجماهير بتلك الطريقة، تُدرك أن هذه اللحظات هي الأهم في كرة القدم، ولهذا نحن نمارس هذه الرياضة، الأفضل في العالم بالنسبة لي”.

وتابع مدرب الأسود بقوله: “قلت للاعبين عند استلامي مهام تدريب المنتخب الأول، أن أهم شيء هو أن نكون عند حسن ظن الشعب، وأدركنا جميعا ماذا يعني الانتصار، لقد أظهرنا كل مقومات كرة القدم، وقدمنا صورة جيدة بحضور الأمهات والزوجات والأبناء والأبعاد التي تحملها الرياضة”.

وأشار الركراكي إلى أنه عاش لحظات جميلة في كرة القدم من قبل، قبل أن يستطرد قائلا: “لكنها صدقا ليست كالمشاعر التي عشت في المونديال الأخير، لقد سبق وأن وصلت رفقة المنتخب الوطني إلى نهائي كأس إفريقيا سنة 2004، لكن ذلك كان إنجازا قاريا، وليس عالميا مثل ما حدث في المونديال”.

التعليقات على الركراكي: سنواصل العمل وأهدافنا دائما كبيرة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ترامب يهاجم المهاجرين بشكل حاد ويصف منافسته هاريس بأنها “متخلفة عقليا”

هاجم الرئيس الأمريكي السابق ومرشح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة المقبلة دونالد ترامب،…