خرج الحارس الدولي السابق، عبد اللطيف العراقي، عن صمته مدافعا عن زميله في منتخب عبد الكريم الحضريوي، على خلفية حادثة السير التي تسبب بها فجر أمس الثلاثاء في الرباط.

وقال عبد اللطيف العراقي عن زميله في تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه “لاعب دولي واخي و من خيرة المدافعين الذين نعتز بهم و من أطيب خلق الله.. والمتهم بريء حتى تتبث إدانته”.

وتابع العراقي “عندما يتعلق الأمر باسم معروف لا نرى إلا القدف و النقد و الهجوم المتسرع و ليس الانتقاد و مراعاة الحقيقة قبل التحقيقات الأولية و عندما يتعلق الأمر بمجرم حقيقي كالظالم قاطع الأرزاق لا أحد يتكلم”.

وأضاف العراقي قائلا “عبد الكريم الحضريوي سيبقى لاعب كبير ورجل طيب ومتواضع، من منا لم يخطىء في يوم من الأيام من منا لم يستغل نفوده في ظلم العباد وقطع الأرزاق لماذا لا نحاسب الظالمين قاطعي الأرزاق الذين طغوا في البلاد، الدرويش ليه الله وأكيد الله معاك خويا عبد الكريم الرجل الطيب”.

ويذكر أن عناصر الأمن بالرباط، أوقفت اللاعب الدولي السابق عبد الكريم الحضريوي، فجر يوم أمس الثلاثاء، على خلفية تورطه في ارتكاب حادثة سير في حالة سكر، وإصابته لامرأة، قرب إقامة الصباح بكورنيش الرباط.
وحسب ما أفادت به مصادر “الأول”، فقد كان الحضريوي، في حالة سكر عندما تسبب في الحادثة، في الوقت الذي تم نقل المرأة المصابة في حالة غيبوبة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي ابن سينا.
وأضافت ذات المصادر بأن المرأة المصابة في حالة خطيرة، وهو ما استدعى وضع الحضريوي، في حالة اعتقال، إلى أن يتم عرضه على النيابة العامة المختصة، والتثبت من الوضعية الصحية للمصابة.

التعليقات على الحارس السابق العراقي مدافعا عن زميله الحضريوي: “من منا لم يخطىء في يوم من الأيام.. والمتهم بريء حتى تتبث إدانته” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات بالرباط مع رئيس الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا

أجرى رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس الجمعي…