أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الأحد، عن تسجيل 211 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 517 ألفا و23 حالة منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس 2020.

وأوضحت الوزارة، في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لـ(كوفيد-19)، أن الإصابات ال211 الجديدة، توزعت على كل من جهة الدار البيضاء سطات ب120 إصابة، 104 بالدار البيضاء، و6 بالنواصر، و4 بمديونة، و3 بالجديدة، وحالتين ببن سليمان، وحالة واحدة بالمحمدية، فيما سجلت جهة مراكش آسفي 24 حالة، 19 بمراكش، و4 بقلعة السراغنة، وحالة واحدة بالصويرة، في حين سجلت جهة الرباط سلا القنيطرة 19 حالة، 11 بالصخيرات تمارة، و5 بالرباط، وحالتين بسلا، وحالة واحدة بالخميسات.

وتابعت، أن جهة طنجة تطوان الحسيمة، سجلت 15 حالة، 11 بوزان، وحالتين بكل من تطوان وشفشاون، فيما سجلت جهة سوس ماسة 15 حالة كذلك، 11 بأكادير إدا وتنان، و3 بإنزكان أيت ملول، وحالة واحدة بتزنيت، في حين سجلت جهة الداخلة وادي الذهب 6 حالات، كلها بوادي الذهب.

أما جهة درعة تافيلالت، فقد سجلت حسب النشرة، 6 حالات، 3 بتنغير، وحالة واحدة بكل من زاكورة والرشيدية، وورززات، فيما سجلت جهة العيون الساقية الحمراء 4 حالات، حالتين بالعيون، وحالتين ببوجدور، في حين سجلت جهة الشرق حالتين، كلها بجرسيف.

التعليقات على الدار البيضاء تتصدر إصابات “كورونا” و3 جهات بدون حالات جديدة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حركاس: عازم على مساعدة زملائي في المنتخب الوطني بعد استدعائي