كشف محمد العمراني، شقيق اليوتوبر المغربي شفيق العمراني المعروف بـ”عروبي في ميريكان”، أن قنصل أمريكا في الدار البيضاء، قام بزيارة أخيه في سجن عكاشة بذات المدينة.

وكتب محمد العمراني في صفحته بموقع “فيسبوك”، أن قنصل أمريكا بالدار البيضاء، “قام رفقة كبير اختصاصي خدمات المواطنين الامريكيين بالقنصلية (ACS) بزيارة أخي شفيق العمراني بسجن عكاشة بعد ظهر يومه الأربعاء 10 فبراير 2021 بحضور مدير السجن”.

وأكد شقيق العمراني، أن الأخير المضرب عن الطعام، نفى تعرضه للتعذيب وسوء المعاملة، حسب ما أخبره به القنصل الأمريكي، “أخبرنا أنه جالس على كرسي متحرك و مضرب عن الطعام وأن صحته لا تدعو للقلق و أنه سأله: هل تعرض للتعذيب وسوء المعاملة؟ ونفى شفيق ذلك كلّه وقال أنه مضرب عن الطعام وأنه معتقل سياسي”.

كما أوضح أخ شفيق أنه لا يمكن لعائلته أو لزوجته زيارته بسبب الحجر الصحي، مضيفا، أن القنصلية أخبرتهم عبر رسالة إلكترونية “إيميل”، أنها ستتابع موضوعه “بكل اهتمام وستزوره مرات أخرى”.

 

التعليقات على قنصل أمريكا بالدار البيضاء يزور “اليوتوبر” شفيق العمراني الملقب بـ”عروبي في ميريكان” في السجن ويؤكد دخوله في إضراب عن الطعام مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أمريكا.. نتائج استطلاعات الرأي متقاربة بين هاريس وترامب قبل أسبوعين من الاقتراع

قبل 15 يوما من الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وفي ظل حملة تزداد نبرتها حدّة يوميا، لا تزال…