أعطى وزير الشغل والإدماج المهني، محمد أمكراز، انطلاقة خدمة النقل الجماعي لموظفات وموظفي قطاع الشغل والإدماج المهني ‏المنخرطين في جمعية الأعمال الاجتماعية.

وترأس أمكراز، أمس الإثنين بالرباط، حفل توقيع اتفاقية خاصة بتقديم خدمة النقل الجماعي لموظفات وموظفي قطاع الشغل والإدماج المهني ‏المنخرطين في جمعية الأعمال الاجتماعية، واتفاقية شراكة بين الوزارة وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي قطاع التشغيل تتعلق بالمنحة المالية المخصصة ‏للأعمال الاجتماعية ضمن الميزانية القطاعية السنوية للوزارة.

بلاغ صادر عن الوزارة، توصل “الأول” بنصه، قال إن هذه الخدمة ستنطلق بثلاث حافلات وجهتها كل من الرباط وتمارة وسلا وسلا الجديدة، في أفق تعزيز حضيرة النقل الجماعي ليشمل مناطق أخرى خارج المجال الحضري.

وأبرز أمكراز، في كلمة خلال ترؤسه حفل التوقيع على الاتفاقيتين، أن مشروع خدمة النقل يأتي تعزيزا وإغناء لسلة الخدمات الاجتماعية التي يتمتع بها موظفو القطاع، والتي تعرف نموا ‏وتراكما وتطورا مستمرا، مسجلا أنها تتواصل اليوم بإعطاء الانطلاقة للعمل بخدمة النقل الجماعي للموظفين ‏والقاطنين داخل المدار الحضري للرباط وتمارة وسلا وسلا الجديدة.

وأشار الوزير إلى أهمية توفير النقل باعتباره أحد المشاريع الاجتماعية المهمة التي حرصت الوزارة بمعية الجمعية على توفيرها لفائدة موظفات وموظفي ‏وزارة الشغل والإدماج المهني، تيسيرا لتنقلاتهم اليومية وتجويدا لشروط وظروف حياتهم ‏المهنية، بما يساعدهم على الاضطلاع بمهامهم ومسؤولياتهم الإدارية والمهنية، وبما يرفع ويسمو ‏بمستوى النجاعة والفعالية في تنزيل أوراش وبرامج الوزارة.

التعليقات على وزير الشغل يطلق خدمة النقل الجماعي للمنخرطين في جمعية الأعمال الاجتماعية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

موكوينا مدرب الوداد: كان صعبا على اللاعبين دخول مباراة الدفاع الحسني الجديدي بخبر وفاة أم حركاس