بعد أيام قليلة من منعها من مغادرة البلاد إلى البحرين، عبر مطار محمد الخامس، قررت الغرفة الجنحية بمحكمة الإستئناف بمراكش، اليوم الاثنين، رفع الكفالة على دنيا باطمة وشقيقتها الى 80 مليون مع اغلاق الحدود في وجهيهما، مقابل تمتيعهما بالسراح المؤقت.

وجاء قرار غرفة المشورة في إطار الطعن في قرار القاضي التحقيق القاضي بأداء دنيا باطما لـ 30 مليون وشقيقتها 10 ملايين، لتصبح قيمة الكفالة 50 مليون لدنيا وشقيقتها ابتسام 30 مليون مع منعهما من السفر.

وتعيش المغنية دنيا باطما وعائلتها أسوء أيامها، بعد تفجير قضية الحساب الوهمي “حمزة مون بي بي” على الأنستغرام، حيث أعتقلت السلطات عددا من المتورطين في الحساب بتهم تتعلق بـ”الابتزاز والتشهير والسب والقذف” وبث صور وفيديوهات لأشخاص من دون موافقتهم”، وغيرها من التهم.

حيث أن بعض المتهمين ذكروا خلال التحقيق معهم سواء لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أو أمام قاضي التحقيق، اسم دنيا باطما وشقيقتها ابتسام، وتورطهما المباشر  في الحساب، من خلال تصفية حساباتها في المجال الفني، مع مجموعة من الأشخاص.

وحاولت دنيا باطما بعد أن قرر  قاضي التحقيق متابعتهافي حالة سراح، وعدم اعتقالها هي وشقيقتها ابتسام مقابل كفالة مالية، (حاولت) الخروج من المغرب عبر مطار محمد الخامس، بالدار البييضاء، بواسطة جواز سفر بحريني، ليتم منعها من طرف الشرطة، وهو ما أدخلها في حالة من الغضب والصراخ، حيث تحدثت تقارير صحفية، عن إصابتها بإنهيار عصبي.

التعليقات على تطور مثير.. المحكمة ترفع قيمة كفالة دنيا باطما وشقيقتها إلى 80 مليون وتغلق الحدود في وجههما مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات بالرباط مع رئيس الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا

أجرى رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس الجمعي…