لمح عبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، إلى تفكيره في العودة إلى المشهد السياسي، في الأيام المقبلة، موجهاً مدفعيته مرة أخرى في كل الاتجاهات.

وقال بنكيران، خلال لقائه بأعضاء المكتب الوطني للجامعة المغربية للفلاحة التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، أمس الخميس، بعد إعفائي من طرف جلالة الملك، كنت أفكر في إنهاء المهمة السياسية والحزبية نهائياً..، وكنت باغي نعمل في الحركة، (يقصد حركة التوحيد والإصلاح)”.

وتابع بنكيران، “لكن بعض الإخوان من المحبين والمخلصين والصادقين، منهم 2 إخوان ليسوا في العدالة والتنمية، أصروا على بقائي في الميدان، وبعض المواطنين لي كانو كيقولوا ليا سي عبد الإله ما تتخلاش علينا،..، وبالمناسبة سي باها كان يقول لي إذا قال لك أهلك إنك أعمى فتوكل على الله وخذ العصا..، وأنا ماشي تقصيت من القسم الأول باش نهبط للقسم الثاني..، فلقيتوني هاد الهضرة مستقرة في نفسي.. أنه ما نتخلاش على الحزب، لأنه كبر في نفسي أكثر في الآونة الأخيرة والدور ديالو والأمل في المستقبل”.

وأوضح بنكيران أنه مهما كانت حصيلة الحكومة الحالية ومهما كانت نتائج الانتخابات وموقع الحزب في الساحة السياسية، سواء في الحكومة أو المعارضة عليه القيام بدوره من موقعه.

التعليقات على بنكيران يمهد لعودته: “المواطنين كيطلبوا مني ما نتخلاش عليهم..” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…