حسم فريق باريس سان جيرمان مباراة الكلاسيكو لصالحه بفوز خارج أرضه على منافسه أولمبيك مارسيليا بنتيجة 3 / صفر في ختام الجولة التاسعة بالدوري الفرنسي لكرة القدم، مساء الأحد.

أنهى الفريق الباريسي الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف، مستفيدا من النقص العددي في صفوف منافسه بعد طرد اللاعب المغربي أمين حارث في الدقيقة 20 بعد تدخل عنيف ضد البرازيلي ماركينيوس قائد سان جيرمان.

وأحرز لاعب الوسط البرتغالي الشاب جواو نيفيز الهدف الأول للضيوف بعد مرور سبع دقائق من اللقاء الذي أقيم على ملعب فيلودروم.

وفي الدقيقة 29 سجل الأرجنتيني ليوناردو باليردي مدافع مارسيليا بالخطأ في مرمى فريقه ليمنح الضيوف هدفا ثانيا، قبل أن يضيف برادلي باركولا الهدف الثالث في الدقيقة 40 مسجلا هدفه الثامن ليعتلي قمة هدافي المسابقة هذا الموسم.

بهذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 23 نقطة لينفرد بالصدارة ليوسع الفارق مع موناكو ثاني الترتيب (20 نقطة) بعد السقوط أمام نيس بنتيجة 1 / 2 في وقت سابق من يوم الأحد.

أما أولمبيك مارسيليا فقد تجمد رصيده عند 17 نقطة بعد خسارته الثانية هذا الموسم ليبقى في المركز الثالث متفوقا بفارق الأهداف عن ليل صاحب المركز الرابع.

التعليقات على في مواجهة عرفت طرد أمين حارث.. باريس سان جيرمان يكتسح مارسيليا بثلاثية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بيريز يحدد خليفة أنشيلوتي في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني حدد خليفة الإيطالي كارل…