كشفت محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، عن موعد بخصوص الطعن الذي تقدم به اتحاد العاصمة، ضد العقوبة التي فرضها “الكاف” على الفريق الجزائري بسبب قضية تواجد خريطة المملكة المغربية على القميص الذي يلعب به نهضة بركان مبارياته في كأس الكونفدرالية.

وحدد “الكاف” يوم 13 نونبر المقبل، موعدا للنظر في الموضوع، وجاء ذلك بعدما قد قرر الاتحاد الأفريقي تغريم اتحاد العاصمة، بقيمة 40 ألف دولار، لرفضه لعب مواجهتي ذهاب وإياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ضد نهضة بركان، طبقا لنص المادة 148 من اللائحة التأديبية، وذلك بناء على تقارير المسابقات التي أشارت إلى وجود خسائر مالية، نظرا لعدم إقامة المباراتين.

ورفضت محكمة “طاس” في الـ26 من شهر أبريل الماضي، الطلب الاستعجالي الذي تقدم به الاتحاد الجزائري واتحاد العاصمة، لإيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف لـ”الكاف”، باعتبار اتحاد العاصمة منهزما بنتيجة (3-0)، ليتجه بعد ذلك النادي إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس”.

جدير بالذكر أن اتحاد العاصمة، غادر مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية من نصف النهائي خلال الموسم الماضي، لعدم حضوره لخوض مبارتي الذهاب والإياب ضد نهضة بركان.

التعليقات على “الطاس” تحدد هذا التاريخ موعداً للنظر في طعن اتحاد العاصمة الجزائري ضد عقوبة “الكاف” المتعلقة بمباراتي نهضة بركان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المنتخب المغربي يواجه أفريقيا الوسطى ويطمح لتعزيز صدارة المجموعة الثانية

يواجه المنتخب المغربي، ضيفه أفريقيا الوسطى، مساء اليوم السبت، لحساب الجولة الثالثة من تصفي…