عقدت وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، يومه الجمعة 13 شتنبر 2024، بسلا، بمعية رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، جلسة عمل خُصصت لتدارس برنامج التحول الرقمي الخاص بالجامعة بما يساهم في تجويد أداء كرة القدم المغربية، وذلك بحضور مسؤولي الجامعة وطاقمها الإداري وعدد من الخبراء.

ويهدف هذا البرنامج بالأساس إلى توظيف التكنولوجيا الحديثة لتجويد أداء وتميز الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ولاعبات ولاعبي المنتخبات والفرق الوطنية بفئاتها المختلفة. مثلما يرتكزُ على محورين رئيسيين يقومان على رؤية شاملة خاصة باللاعبين بما يوفر الظروف الكفيلة بتطورهم الأمثل وبلوغ هدف صفر ورقة على مستوى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

كما يقوم هذا البرنامج على مقاربة تشاركية تضم مختلف الأطراف المعنية والمتدخلين، بما يُحقق الرؤية الاستراتيجية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمُتمثلة في الاستغلال الأمثل والناجع للتكنولوجيات الحديثة في إطار الإرادة الملكية التي تحثُّ على جني ثمار الطفرة الرقمية التي يشهدها العالم.

التعليقات على غيثة مزور تعقد بمعية فوزي لقجع جلسة عمل للوقوف على مدى تقدم برنامج التحول الرقمي الخاص بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس العالم للفوتسال 2024.. منتخبات البرازيل والتايلاند والباراغواي تتأهل إلى دور ثمن النهائي

تأهلت منتخبات البرازيل والتايلاند والباراغواي إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل الق…