انتُخب عادل هلا، رئيسا جديدا للرجاء الرياضي في ولاية تمتد لأربع سنوات، خلال الجمع العام الذي انعقد مساء الخميس بأحد فنادق الدار البيضاء.

وتم المصادقة في الجمع العام لنادي الرجاء الرياضي، الذي انطلق بعد اكتمال النصاب القانوني، على التقريرين المالي والأدبي للموسم الرياضي المنصرم، قبل تقديم لائحة واحدة يترأسها عادل هالا، التي نالت تزكية برلمان النادي الأخضر.

وجاء ترشح هلا وحيدا للرئاسة، بعد أن قرر عبد الكريم بنعتيق، الوزير السابق والمنخرط في فريق الرجاء الرياضي، التراجع عن قراره بعدم تقديم ترشيحه لرئاسة المكتب المديري للنادي، وذلك بعد سلسلة من الاجتماعات التي عقدها مع المنخرطين على مدى الأيام الماضية.
علما أن هالا كان قد أشرف على رئاسة الفريق الأخضر بشكل مؤقت، بعدما تم اعتقال محمد بودريقة، قبل أن يقدم عادل ترشحه رسميا لرئاسة الرجاء.

وضمت اللائحة الكاتب العام الحالي للرجاء، خالد فكرني، ونائبه يوسف لطفي، مصطفى دحنان، إلى جانب عبد الله برواين وأسامة بطاش وهشام الوزاني وإلهام دخوش وسعيد شرامي وفهد بنمبارك.

وبات نادي الرجاء الرياضي قريبا من رفع عقوبة المنع من التعاقدات، وذلك لتسجيل الوافدين الجدد على الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث اقترب الفريق من إنهاء إجراءات عقوبة رفع المنع عن التعاقدات، التي تلاحق الفريق بسبب نزاعاته مع مجموعة من اللاعبين بسبب مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق.

التعليقات على رسميا.. انتخاب عادل هالا رئيسا لنادي الرجاء الرياضي لـ 4 سنوات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قبل إغلاق “الميركاتو”.. نادي الرجاء الرياضي يرفع المنع عن التعاقدات

من المنتظر أن يعلن الرجاء الرياضي في الساعات القليلة المقبلة عن رفع المنع من التعاقدات الج…