أعلن الاتحاد النرويجي لكرة القدم في بلاغ له أن اللاعب أسامة الصحراوي اختار تمثيل المنتخب الوطني المغربي، لبقية مشواره الرياضي الدولي.

وكشف مدرب المنتخب النرويجي ستال سولباكين أن الصحراوي ربط الاتصال به ليخبره بقرارع اختيار اللعب للمغرب. مضيفا أنه يتمنى له الحظ السعيد مع المنتخب المغربي في المستقبل.

وأبلغ أسامة صحراوي، لاعب ليل الفرنسي، مسؤولي الجامعة النرويجية لكرة القدم، بقراره النهائي بشأن المنتخب الذي يريد تمثيله في المرحلة المقبلة، مخبرا إياهم بأنه قرر تمثيل “أسود الأطلس”، بعدما حرص ربان منتخب النرويج على ضمه للائحة التي جهزها مؤخرا.

وأورد الإتحاد النرويجي تصريحا للاعب أسامة الصحراوي عبر من خلاله عن شكره لطاقم المنتخب النرويجي على الدعم والثقة التي أظهرها له طوال الفترات السابقة.

وأضاف الصحراوي في تصريحه: “لقد كانت الأيام الماضية صعبة، ولكن بعد محادثات طويلة مع وكيلي وعائلتي، اتخذنا قرارا نهائيا باللعب للمغرب”.

وتابع: “أريد أيضا أن أشكر لاعبي المنتخب النرويجي وأتمنى حظا سعيدا للنرويج في المستقبل”.

يذكر أن أسامة الصحراوي البالغ من العمر 23 سنة انضم إلى ليل الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الأخير قادما إليه من هيرنيفين الهولندي، ويلعب في الأجنحة، كما يلعب أيضا كوسط ميدان هجومي.

 

التعليقات على أسامة الصحراوي يختار تمثيل المغرب بدلا من النرويج مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. نادي دهوك العراقي يتعاقد مع الشرقي البحري لموسم واحد

تعاقد نادي دهوك العراقي لكرة القدم، مع لاعب الوداد السابق الشرقي البحري وذلك في إطار فترة …